Top Ad unit 728 × 90

اخبار

المزيد

حصريات

المزيد

حلقات

المزيد

صيغة جنحة قذف





أنه في يوم               الموافق             /          /  
بناء على طلب السيد / .......... والمقيم ........
ومحله المختار مكتب الأستاذ .................................................
أنا ........... محضر محكمة ..............
الجزئية قد انتقلت في التاريخ الموضح أعلاه إلى محل إقامة :
السيد / .............. 

والمقيم ..............
مخاطبا مع /............
وأعلنته بالآتي

بتاريخ ........... بدائرة قسم ........... قام المعلن إليه الأول بإسناد عبارات القذف في حق الطالب وذلك بأنه ............ (تذكرعبارات القذف مثل أنه مزور أو الطعن في الشرف أو الرجولة) وكان ذلك في ............ (يذكر مكان القذف تحديدا) وكان ذلك أمام شهود الواقعة كلا من / السيد ................ والسيد/ .................ولقد تحرر عن ذلك المحضر رقم ................ إلا أن النيابة العامة قامت بحفظه إداريا وحيث أن المعلن إليه الأول والأمر كذلك يكون بذلك قد ارتكب جريمة القذف المنصوص عليها بالمادتين 302 ، 303 من قانون العقوبات .
ولما كان الطالب قد أصابته العديد من الأضرار المادية والأدبية مما يحق معه أن يطالب بتعويض بمبلغ 51 جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت عن تلك الأضرار .
وقد تم إدخال السيد المعلن إليه الثاني بصفته صاحب الدعوى الجنائية لتوجيه الاتهام للمعلن إليه الأول .


وبناء عليه 

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت وأعلنت المعلن إليها بصورة من هذه الصحيفة وكلفتها بالحضور أمام محكمة ........... الكائنة ........... وذلك بجلستها التي ستعقد علنا في الساعة التاسعة من صباح يوم .............. الموافق.................. لكي يسمع المعلن إليه الأول الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها بالمادتين 302 ، 303 من قانون العقوبات .
وذلك لأنه في يوم ...........زبدائرة قسم ............. قد أسند إلي الطالب وقائع لو صحت لأوجبته عقابه قانونا وذلك بأن أسند إليه أنه ............ وذلك بقصد الأضرار به .
مع إلزام المعلن إليه الأول بأن يؤدي للطالب مبلغ 51 جنيها على سبيل التعويض المدني المؤقت والمصاريف مقابل أتعاب المحاماة .

ولأجل العلم
صيغة جنحة قذف Reviewed by محمد رضا on 2:10:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدونة محمد رضا © 2014 - 2017

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.